ღღ بنات كوولღღ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ღღ بنات كوولღღ

ღღ بنات كوول ღღ

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فوائد الدورة الشهرية للبنات

4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

فوائد الدورة الشهرية للبنات Empty
مُساهمةموضوع: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت مارس 01, 2008 11:36 pm

لقد انعم اللة عز وجل على النساء بنعمة لا يقدورونها الا وهي نعمة الدورة الشهرية التي يفتقدها الرجال فوائد الدورة الشهرية للبنات Ss12

فوائدها :

_ تعتبر الدورة الشهرية من اهم الصفات الانثوية التي تميزها عند البلوغ وتنقلها من دور الطفولة الى دور الانوثة الناعمة وما يتبعة من اسلوب ورقة وجاذ بية في طورها الجديد . اثبتت دراسات انة خلال الدورة حدوث الدورة يزيد من افرازات الهرمونات الانثوية التي تنقلها من طور الى طور افضل تمتاز فية بالنوثة والرقة .

اهم شيء وقت الدورة الشهرية اتباع الآتي ::
1- شرب المشروبات الدافئة .
2- عدم الجلوس على البلاط أو الرخام .
3- عدم اكل الثلجات مثل الآيسكريم والسلاش وغيرة .
4- لاتمشي حافية القدمين .
5- الإستحمام ضااااار جدا وقت الدورة .
6- أكل الأشياء المفيدة مثل الأجبان والخضروات والفواكة .
7- الكثر من شرب الماء (( مفيد جداااااااا )) .

_ تعتبر الدورة الشهرية بمثابة تطهير وغسيل كامل للدورة الدموية كل شهر . فخلال حدوث الدورة يتخلص الجسم من الدم الفاسد ومن الخلايا الميتة وهذا يسمح للجسم بعد انتهاء الدورة بتجديد الدم لعمل وظيفي افضل .

_ الدورة الشهرية تعتبر مقياس شهري منتظم يقدم تقريرا مفصلا عن الوضع الصحي للمراة خلال شهر كامل من جميع النواحي الطبية دون الحاجة للرجوع الى المستشفيات لعمل الفحوصات الدورية المكلفة
jossy
مشرفة
مشرفة
jossy

انثى
العمل : طالبة
المزاج : رايقة
الهواية : التنس والسلة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالأحد مارس 02, 2008 1:49 pm

thanx for these information
jossy
aso0la
المديرة
المديرة
aso0la

انثى
المزاج : cool
الهواية : السباحة والكمبيوتر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالأحد مارس 02, 2008 2:19 pm

مشكورة حبيبتي على الموضوع المفيد......!
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالخميس مارس 06, 2008 4:09 pm

مشكوورة عمرري على الموضوع المفيد والرائع .. بانتظار جديدك
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 10:49 pm

مشكووووووووورة على موضووووووووعك نتريا جديدك
sweet 7
عضوة مميزة
عضوة مميزة
sweet 7

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت مارس 08, 2008 11:35 am

مشكوره على الموضوع وايد مفيد الصراحه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 5:59 am

ثانكس حبيبتي على الموضوع المفيد
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2008 5:59 am

اذا زعلت احد سوري
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت مارس 15, 2008 9:16 am

مشكورة حبيبتي
ملكة بدون مملكة
عضوة مميزة
عضوة مميزة
ملكة بدون مملكة

انثى
المزاج : رايقة ومستانسة
الهواية : النت والقرأة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت أبريل 12, 2008 5:09 pm

تسلمي ياقلبي على الموضوع والمعلومات المفيدة
زائره
زائر

مُساهمةموضوع: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالإثنين أغسطس 23, 2010 4:57 am

مشكووورة اختي على الموضوع المفييييييد جدا
فوفو
زائر

مُساهمةموضوع: شكرا   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالخميس ديسمبر 02, 2010 8:44 am

تسلمين معلومات مفييييده sunny
زائره
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 4:02 pm

مشكووووووووره اختي على الناصئح والمعلومات الجديده وان شاء الله في موازين حسسناتك I love you
لمى
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 4:26 pm

مشكوره اختي وجعله الله في ميزان حساناتك وانا فيه اشياء ما كنت اعرفها بس الحين عرفتها
وان شاء الله كل بنت تدخل المنتدى تستفيد من الموضوع وتششكورآآتي Smile
مجهوول
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 4:45 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيت اقول للي منزل الموضوع انه قليل ادب ومايستحي على دمه

و الا خيييير ان شاء الله يقول هالكلام ترا مو كل الناس الي يدخلون المنتدى حريم وهو مايستحي ينزل

مثل هالموضوع ناااس اخر زمن
هلووو
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 4:51 pm

مشكووووووووووره اختي على موضوعك الرائع I love you وانا احب انتقد الاخ المجهوول No خيير عادي الي

منزل الموضوع يبي لنا الفائده وعادي ولا حياء في الديين صدق ان الحياء شعبه من الايمان بس حتى

لو يعني فيه بنات مايدرون شي وممكن من الموضوع هذا يستفيدون واللمفروض نشكر الي نزل هذا

الموضوع مو ننتقده ونسبه حررام Sad وبس Surprised
هلوو
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت ديسمبر 11, 2010 4:57 pm

احب ارد عليك اخوي المجهول لا حياء بالدين وبعدين المفروض نشكره مو نسبه وبعدين يعني انا ما

اشوف فيها شي ان نزل هالموضوع بالعكس هو منعفه لنا احنا البنات وترا ايااام الجاهليه راحت

وانت لسى باقي تفكر هالتفكير ؟؟؟
ريان
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 3:12 pm

ا
بسم الله الرحمن الرحيم

انا أأيد الاخت هلو واختي هلو انا مرررررره عجبني اسلوبك ممكن ايميلك Embarassed
اميرة ال
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالأحد ديسمبر 12, 2010 6:37 pm

شكرا على الموضوع عنجد روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة بس ليش الاستحمام مضر
soka
زائر

مُساهمةموضوع: shokran    فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت يناير 22, 2011 11:14 pm

ميرسي ع المعلومه المفيدة ميرسي جدا مره تانه Smile
الغلاكله
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالأحد مارس 06, 2011 9:40 am

احب اقول لاخي مجهوووول I love you ان الي قالتوا البنت ما لو داعي لكل هذه العصبية وانو زي ماقالوا اخوتي لا حياء في الدين وفي بنااااااات امهاتهم يستحوا يقولولهم عن فوائدها وثااااااااانكس على الموضووووووع مرة كيووووووووووووووووووووت Cool Very Happy afro
حنو
زائر

مُساهمةموضوع: COOL   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 4:55 am

مكوررررررة ياختي على هاالموضوع والله استفدنا معاكي والله يجعلها في ميزان حسناتك I love you I love you
زائرة
زائر

مُساهمةموضوع: استفسار   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 4:13 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة وايد على هالموضوع انا كنت محتاجتله وايد لاني استحي اسأل احد عنه

حابة استفسر عن الجنس وكيفية ممارسته
ميمو
زائر

مُساهمةموضوع:    فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالخميس يوليو 21, 2011 8:47 am

والله ان الموووضوووووع راااااااااائع و مفيييييييد للبناااااات بس

انت يالمجهوووووول ( وع وع وع وع وع وع وع وع وع وع ) Evil or Very Mad

وش دخلك تفتح الموضووووع اذا كان مو معجبك و تقعد تسب اللي منزلة و( هو - هي ) اللي منزلة احسن منك

ومن عشرة من اشكااااااااالك على الأقل يفيد الناس اما انت لالالالالالالا بس قااااعد تعلق و تسب يا قليل الأدب و التربية ...

اصلا اسم الموضوووووع واااااضح انه خاااص للبناااات انت وش دخلك تفتحه ( لقاااافه ) والمنتدى بعد للبنااااات و الله انك مللللقوووف

مالت عليييك ... ( نااااس ترفع الضغط مالهم داااعي بالحياااااة ) هههههههههههههههه..

على العموم مشكوووووووره على الموضوووع الحلو مثلك يا حيااااااتي Wink Wink Wink Wink

عييييييب
زائر

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الدورة الشهرية للبنات   فوائد الدورة الشهرية للبنات Icon_minitimeالأربعاء يوليو 27, 2011 6:00 am

عيب تتكلموا كذا بالنت
عشششان فيه اولاد
انا اصصلن ولد مو بنت
يالوسخااات يالمعفنات

فوائد الدورة الشهرية للبنات
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-